يقدم موقع يلا شوت الجديد مباراة ليفربول وانتر ميلان بدون تقطيع، حيث يعود ليفربول إلى مباريات دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء ، حيث يواجه إنتر حامل لقب الدوري الإيطالي في دور الـ16، حقق الريدز رقماً قياسياً جديداً للأندية الإنجليزية في مراحل المجموعات حيث فازوا بست مباريات من أصل ست ، وانتهوا في صدارة المجموعة B للتأهل لمراحل خروج المغلوب، منذ آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا في أوائل ديسمبر، واصل ليفربول إثارة الإعجاب وسيتطلع إلى تمديد مسيرته القوية، لكن لن يكون الأمر سهلاً حيث يواجهون العملاق الإيطالي إنتر.

 

موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

 

شهدت آخر مباراة لفريق الريدز فوز فريق المدرب يورجن كلوب 1-0 بصعوبة على بيرنلي ، مع عدم وجود إصابات في ملعب تورف مور، ومع وجود ليفربول حاليًا في حالة صحية نظيفة في النادي ، فهذا يعني أن كلوب سيكون لديه فريق كامل لياقته للاختيار من بينها مساء الأربعاء توقيع يناير لويس دياز متاح للعب على الرغم من مشاركته بالفعل في المنافسة مع بورتو في مراحل المجموعات، ومن المتوقع أيضًا أن يعود تياجو إلى التشكيلة الأساسية بعد خروجه من مقاعد البدلاء يوم الأحد.

يمكن متابعة مباراة ليفربول وانتر ميلان عبر موقع يلا شوت

 

جوردان هندرسون ، في الحقيقة ، لم يكن في حالة جيدة خلال الشهر أو الشهرين الماضيين ، وربما مع ضغط نابي كيتا بقوة في بقية المجموعة ، هل حان الوقت لمنح غينيا الدولية بداية إلى جانب تياجو ألكانتارا وفابينيو؟

لم يبدأ الثلاثي معًا أبدًا ، لكنه ، على الورق على الأقل ، يقدم مزيجًا رائعًا وتشعر أن كيتا سيكون في حاجة ماسة إلى تصحيح البؤس الذي عانى منه في آخر بدايته في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا عندما تم استبعاده قبل الشوط الأول. الوقت في ريال مدريد.

تتمحور المعضلة الأخرى حول الخيارات الأمامية مع خمسة يتنافسون على ثلاث نقاط سأعيد ديوجو جوتا 17 هدفًا إلى دوره المركزي وأخرج روبرتو فيرمينو.

لكن ما الذي سيفعله يورجن كلوب أمام إنتر ميلان في إيطاليا هذا المساء؟

 

لدى مدرب ليفربول بالتأكيد الكثير من الخيارات نظرًا لوجود فريق كامل القوة للاختيار من بينها، ومع ذلك ، يجدر بنا أن نأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يكون هناك خمسة استبدالات ، ومن المرجح أن يستخدمها كلوب جميعًا، يشكّل أليسون بيكر وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد وآندي روبرتسون أربعة أعمدة للدفاع كالمعتاد. لكنني سأميل إلى ضم إبراهيما كوناتي بدلاً من جويل ماتيب في قلب الدفاع.

في خط الوسط ، يعود تياجو ألكانتارا لينضم إلى فابينيو. المركز الثالث ، مع ذلك ، أكثر تعقيدًا ، وأود أن أرى أليكس أوكسليد تشامبرلين هناك، في الأعلى ، يمكن أن يتراجع ديوجو جوتا إلى أسفل الوسط ، مع وجود محمد صلاح على اليمين ، ونعم ، لويس دياز أسفل اليسار. كرة منحنى صغيرة للإنتر ، هكذا يعتقد، فريقي (4-3-3): أليسون. الكسندر ارنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينيو ، تياجو ، أوكسليد تشامبرلين ؛ صلاح ، جوتا ، دياز.

جو ريمر: سيعرف ليفربول أن لديه فرصة حقيقية للفوز بكأس أوروبا السابع هذا العام، وهذا الفريق الذي يملكه يورجن كلوب تحت تصرفه ، فهذا يعني أنه يمكنه نشر فريق قوي حقًا هنا، كنت أقوم بتعديل الدفاع لإحضار إبراهيما كوناتي – لا جدوى من الضغط على جويل ماتيب بقوة مع سجل الإصابات السابق، وبعد الأداء السيئ في بيرنلي ، يمكن لجوردان هندرسون أن يفسح المجال لتياجو ألكانتارا ، الذي يمكن أن تكون خبرته في دوري أبطال أوروبا مصدرًا رئيسيًا للريدز في سان سيرو.

X