من المقرر أن يششهد ملعب 5 جويلية 1962 مباراة هامة من مباريات النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي و وفاق سطيف ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم عنها أهم المعلومات التي يرغب في التعرف عليها العديد من  المتابعين.

استعدادات الأهلي و وفاق سطيف للمباراة

يرغب الأهلي في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء لتعزيز ثقته في البطولة بعدما حجز بطاقة التأهل لدور النهائي، حيث فاز في مباراة الذهاب على أرضه بأربعة أهداف مقابل لاشيء، لذلك لن يتخلى اليوم عن تقديم مباراة قوية خارج الأرض تساعده على تحقيق نتيجة قوية.

وفي المقابل يستعد وفاق سطيف لهذه المباراة بكل مالديه من قوة حيث أنه على الرغم من عدم تأهله لدور النهائي بعدما خسر في مباراة الذهاب خارج الأرض بنتيجة كبيرة، إلا أنه يرغب في الظهور بشكل مشرف على أرضه، ويحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي  يودع من خلالها البطولة.

موعد مباراة الأهلي و وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

 

من المقرر أن يتم إقامة المباراة في السبت القادم الموافق لليوم الرابع عشر من شهر مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءا من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء من توقيت دول المغرب العربي، أما عن توقيت ابو ظبي فهي في تمام  الساعة الحادية عشر مساء ، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال قناة بى ان سبورت3.